top of page

قلبها انتقد الثابت صور ضد صدره

لها نبض سباق جداً شكل صور محموم جيس تشديد قبضته لم يكن حلم أعرف سمعت ضوضاء وأنا أعلم فعلت جهة كرة لولبية في قبضة وضرب وشم على كتفه الآخر حدها انتفاخ خط بلده العضلة ذات الرأسين في الانفعالات وكان هناك شيء حميم مكثف حول يشعر أصابعها تتبع عضلاته على الرغم من الظروف التي حركت جسمه في الاستجابة ضيق مؤلم على وجه السرعة مطالبين بأنه تجاهل ذلك وفرض الانضباط الصارم الذي قد أبقته على قيد الحياة لسنوات وأجرى لها ببساطة هزاز لها بلطف والجرة شعرها هادىء ولا يجيب لها تصورات البرية كان بعض الوقت قبل توقف جسدها يرتجف وقالت أنها تكمن بهدوء في ذراعيه جيس نحي ريشة قبله خفيفة على مدى لها تجعيد الشعر حريري الشعور بشكل أفضل وأعتقد أنا صنع معتوه من نفسي فأجابت بصوت صغير ابدأ والعسل وغمغم مع لطيف تسلية هل كان حلم مزعج ربما أن الفاسد الموسيقى يمكنك الاستماع إلى أنها ممرغ صدره تروق للفوز المطرد لقلبه تحت إذنها الموسيقى البلد هو الموسيقى الجيدة بعد ليلة أخرى قررت أن احصل على مثل ذلك ما في العالم كانت يمكنك اللعب على أية حال كنت لا تحب الراب وكان مكبت لها الضحك كيف أعرف لك لن مجموعة خاصة من هذا القبيل أنه يطلق عليها اسم حليقة قليلاً من الصعب جداً في العقوبة ثم يحك المكان هادىء عندما قالت مانون لأن أنا اكتب رقم واحد يضرب طوال الوقت ولا أحد منهم قط الراب

معتوه مغرور واتهمت لا كل فرد للاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك صحيح بيبي لا يهمني إذا توقف العالم كله الاستماع شفتيه نحي شعرها مرة أخرى باستثناء لأنك ليس فقط لك مطلوبة للاستماع ولكن أنت كنت المطلوبة لمثل ذلك أنه أعطى أمر جروفلي أنها ضحك بهدوء الاسترخاء ضده الغناء حتى بالنسبة لي كان هناك صمت طويل جيس مسح رقبته يقول ماذا الغناء كما تعلمون أوه بيبي بيبي دوم دي صور جميلة دوم الغناء لا يغني اكتب الموسيقى وكلمات كتابة "صابر و" ابيع منهم إلى الآخر جيس أعمل للبحرية ليس لدى فرقة لماذا أن الفنانين كنت الأثرياء بشكل مستقل ومن الواضح لديك سمعة طيبة كشاعر وملحن ولكن كنت لا تزال في الجيش كنت في كرسي متحرك لم أكن قد لاحظت أنت تعرف ماذا يعني لماذا أنت لا تزال في وقال الذين كان لقد عشت هنا عشرة أشهر وأنا أعلم أن كنت تريد أن تفعل بعض نوع من العمل لهم أو أنا ليس من المفترض أن يعرف لسنا من المفترض أن تعرف أنها تسوى أكثر عمقاً في صدره يبحث حتى في له مع الفكاهة في عينيها الجميلة ثم سوف تكون جاهلة الغناء بالنسبة لي إذا كان جيسي أنا لا يمكن أن يكون الضوء على ولا يمكن أن نناقش كيف تماما يمكن أن تغني غبي لك بالبقاء في الجيش صور فإنك على الأقل

وهذا ما يجب أن نتطلع لبقية حياتي وسأل تجميع شعرها في يده صابر مصير أسوأ من الموت اتفق درووسيلي على الأقل وقالت لم أكن قد طالب بمعرفة ما قصده جيس عقلياً هز رأسه أنه لا يمكن أن تحمل أي أخطاء أكثر مثل أن صابر لم يكن البقاء في مكان واحد طويل جداً وفي الآونة صور حلوة في العراق الأخيرة أنها قد تصبح لا يهدأ ويبحث على كتفها أنها كانت تستعد لمغادرة وقد قالت أنها لم يكن يعمل بعد الآن أنه لا يمكن أن تأخذ الفرصة ليجعلها أكثر عصبية نظراً لأنه ملعون جيدا لم يكن ذاهب إلى السماح لها بالذهاب وأنه تم معرفة كل واحد من أسرارها سواء كانت تحب أم لا

وبدأ صابر جيسي نزقة أنه خفف مرة أخرى ضد الوسائد وصابر بالرأس في صدره أغنية هوة جيس تنهد بشدة أنت كنت صيانة عالية حتى إنهاء المماطلة قالت أنها غمغم جيس يغلق عينية وسمح يشعر بشرتها الساتان وصابر رائحة نظيفة المؤنث لها أن تتسرب إلى له أنه ابتلع المقطوع في رقبته وغنت لها أغنية واحدة وكتب لها الذي فاز في قلبه رأسه في كل مرة وقال أنه يتطلع في الفكر لها أو لها بطء أغنية حالمة أنها تتحرك مثل فنان رشيقة والصحائف مثل الطلاء على قماش يتدفق بسهولة يا ولكن تلك العيون المؤرقة صور حلوة أنها تجعلني أعماق مشاعري التحريك داخل وهي امرأة أحلم بالطفل في اللعب كروسادينج للآخرين في بلدها بطريقة خاصة عندما أعتقد أنه أكثر فهو فقط بدأت عندما ننظر في عينيها يا لكن تلك المطاردة العيون أنها تجعلني أدرك أعماق مشاعري التحريك داخل مثل تحليق الفراشة في نسيم لطيف لها ميزات حساسة واضحة حتى نرى أنها امرأة محارب الذي يعطي ابدأ يو أوه ولكن بلدي فراشة بعيد المنال وقالت يجعلني أدرك أعماق مشاعري التحريك داخل جيس شعر دموعها على صدره كما تﻻشى صوته على يديه شددت بوسيسيفيلي واحد في شعرها واحدة حول خصرها لم أكن بحاجة إلى الكلمات ودموعها كانت كافية ولم قالت أنها تشعر بمشاعر عميقة مع التحريك في له ولم يدرك أنها أنه تمت تعرية روحه لها يسمح لها بإخفاء عدم الرغبة في دفع لها عندما كانت حتى صابر الضعيفة جنحت قبالة إلى نوم المتقطعة أنه انتظر حتى لها بريتين

bottom of page