top of page

ما جوناثان يلزم هو صداقة مع صور

شخص ما منهم قلبه يمكن أن السماوات صور تفاصيل ثروات الحياة التي يمكن أن تعطي قصة وكان على النقيض المثالي للمشاركين في البرنامج إذا جوناثان يمكن أن تجد وسيلة للرجل في مكتبه في سهولة يصل إلى فليقل شيء من هذا القبيل كثيرا الكحول وعدد قليل من الحانات هناك لكسر الجليد والأسرار لأقول عن أنفسهم لماذا ؟ عملت لأولئك الضيوف الذين يتجاذبون أطراف الحديث الفتيات ملابس الخروج ولم هناك أفلام جيدة ثم ذهب جوناثان كنت هناك في غرفة خلع الملابس للسيدات لا ترتدي شيئا سوى منشفة كان خصري وكريستي التي يمكن ضخمة من الاشياء البعوض وقال ننظر لها أنني لم أكن في رأسي حملها على فلاش حلقت م وأومأ إلى النادلة أنها ستكون ماض سيئ فورتشن لعله قال في وقت لاحق أننا لم ندفع سوى نهاية واحدة كما كان لي وقال المدرسة أنها كانت جميلة مثل آلهة ولكن كان لديها صديق آخر يوم واحد كان يحاول مهاجمة بسكين وكان لي بالطبع بلدي الدروع ولكن لا شيء أنا حاولت تهدئته ذلك لكنه أبقى طعن

كان وهز رأسه لماذا لم يستخدم السيف؟ طلب تجاهلت جوناثان شعرت بالأسف له كان مجرد شاب عادي وأنا ويومئ لنفسه عادة أنه سيكون لفتة المتغطرسة بدلا: أنا الأقوياء ضده أي معيار يمكن البقاء صور حلوه عن العراق على قيد الحياة ولكن كان ما جعل كان على ما يرام الآس أن فرقا أنا لم أصب حقا صديقة قال فورتشن كانت أمي دائما تخاف أن شيئا ما يحدث لي أن بطاقتي البرية سوف تحول أرتني طغت عليه رجال المباحث وقال جوناثان الذي كان يبدو على حد سواء السخرية والتعاطف في صوته وكانت الفتيات يست مثيرة للاهتمام كان الحراس الشخصيين للتأكد من أن تذهب الخطأ نجاح باهر وقال الزوج التقطت النادلة حتى الزجاجات الفارغة على طاولة وضعت في الحركة السلسة واحد تماما كما لو كانوا مدربين وسيرك دو سولي حسنا ثروة استمرت كما كان ببساطة ما كانت حياتي مثل و عندما تحولت بطاقتي الواقع اعتقد انها كانت الآس وسجل جوناثان له صفعة على ثروات الكتف الحياة كان يرثى لها أو ربما جوناثان بالفعل في مرحلة عاطفية من السكر لديك أمك طلب من أي وقت مضى عن تميمة؟ ما تميمة ؟ طلب كما لو أنه وجوناثان انها وافقت حتى الآن كان فورتشن قصة تروى وبالتالي أذكر الآمال قد سموم أعطاه قوة رع أيا كان ذلك صور جميله عن بغداد العراقيه قد يكون مصيره شيء أفضل من اليد و منحة -في الاقتصاد بتغذية من الكوكايين هوليوود يمكنك أن تجد هذا الشيء ! وقال عندما فورتشن ابلغ القصة التي لم تروى فورتشن أمي لا يعرف أين هو تميمة أو أن تقول ما لا يقل عن هل تعتقد لها أم لا؟ طلب جوناثان أنا لا أعرف ربما لأنهم يقولون الحقيقة أو تستخدم حتى لحمايتي من الأمور بشكل جيد حتى أنها ببساطة ربما انها الكذب له في خزينته أو نحو ذلك وقالت انها لا تجرؤ على المخاطرة وأنت؟ سأل جوناثان هل سبق لك أن يجرؤ عليه؟ بدا ثروة بائسة في عينيه كانت رطبة كيف خرابا لا بد أن يكون ويعتقد جوناثان كيف فارغة لكانت ساحقة وكان حظ كبير تحمل ليس فقط مع وفاة والدها ولكن أيضا عبء لا أحد يمكن أن يكون بين شيء وقال اجمل الصور في مدينة اربيل جوناثان لا يتصور حسنا الآن كان لا يزال تصبح حقا عاطفية وأنا يمكن كسر الخزائن جوناثان وفورتشن يحدق أي قبو ثم في لحظة قطعت أصابعه صاحب بيرمان والدتك لن ضيف جديد للترفيه ؟ نويل كيف الساخنة-أي-جدا-مرة أخرى؟ طلب جوناثان هذا الساحر من انجلترا؟ وهي في الواقع لم يكن في المنزل كيف عرفت؟ لدي شخص فقط الإشاعات وقال جوناثان أنه أخفى فقط حقيقة أنه استمع مع دبور اعتقدت سحره قال لا انه مجرد ساحر قال فورتشن لديه بطاقة البرية ولكن هذا هو أو وسيلة للتحايل انه يدعي على الأقل ولكن على أي حال جوناثان قاطعه منزلها هل هناك أي شخص المنزل وقال فورتشن رقم والدي زوج الأم أعني جوش وذهب الشهر كله ولكن أعلى وقال جوناثان دعونا نلقي نظرة بنين وأنا أقدر أن تريد مساعدتك ولكن عليك أن تعرف صور قدرك وقال رسميا وانه وضع يده على كتف ثروات إذا يحتاج الله لك وإذا كان هذا هو المسار يجب عليك أن تختار لاستعادة الشرف الخاص بك ثم م؟ كنت تتبع ذلك وأنا سوف تساعدك بقدر ما هو داخل بلدي حالة السلطة أي شخص آخر وقد بدا وهمية ولكن أعرف ايس النصوص آرثر جلب ببراعة جوناثان ومست حقا لذلك هو وليس غير ذلك وقال جوناثان دعونا المحاسبه

bottom of page